Takouine

takouine.com : qui est-nous ?

Site créé par l’entreprise Daliili, dans l’objectif c’est de dépasser les frontières et de partager le savoir-faire dans le monde entier.

C’est le moment de se développer, dépasser les problèmes de transport, perte de temps, embouteillage….formez-vous à distance, vous devez posséder juste d’une bonne connexion internet, ordinateur bien sûr et casque.

Nos clients

Nos clients sont des gens plein d’énergie qui souhaitent apprendre et se développer. Des gens qui souhaitent être accompagnés dans leurs apprentissages par des formateurs professionnels pédagogues. Ce qu’ils aiment sur Takouine c’est la richesse du catalogue, la qualité des contenus et le fait de pouvoir échanger avec les formateurs. Ce qu’ils adorent par-dessus tout, c’est de pouvoir se former sans limite de temps, Apprendre, n’importe où et n’importe quand.

Le produit et les services

Chez Takouine.com, nous mettons en relation des formateurs en directe avec des personnes en recherche des formations (vous). Toutes les formations sont en live (visioconférence) ou en Off ligne (formation sur site, vidéos, Pdf, Word, animation…)

Tous nos formateurs présente une long et solide expérience dans leurs domaine, pour vos proposer des meilleurs formations et un meilleur système d’enseignement.

Sur Takouine.com, nous vous proposons des formations gratuite, des formations payantes et aussi des formations certifiantes ou avec des attestations de participation.

Pour nous joindre facilement

 

Vous avez une question, des doléances, des idées pour de superbes nouvelles fonctionnalités à côté desquelles nous serions passés ? Nous sommes à votre écoute !

Vous pouvez nous  joindre par téléphone (du lundi au vendredi de 10h à 12h30 et de 14h30 à 18h au 00212 678 742 172 ou bien par email . Vous pouvez lui faire plaisir en vérifiant en amont, que la réponse à votre question ne se situe pas dans la FAQ – la liste des questions qu’on nous pose (très) souvent.

Nous sommes également sur Facebook et Twitter. Vous y trouverez des promotions, les prochaines formations ou encore des jeux concours.

—————————————————————————————————————————————————————

أصبح المجال التعليمي يشكل هاجس الجميع في وقتنا الحالي، ففي الوقت الذي أصبحت فيه السرعة،الإتقان و التكنولوجيا هم الأسس التي يعتمد عليها في تطوير حياة الفراد و الأمم وجدت العديد من الجهات و الدول صعوبات في تدارك الركب، مما يعرقل الحياة التعليمية و المهنية للأفراد.

رغم هته الصعوبات فإننا نجد أطر أكفاء منحهم الله القدرة على التعلم و أيضا تعليم الناس، و من هنا أتتنا فكرة إنشاء هذا الموقع التعليمي الفريد من نوعه و الذي يهذف للجمع بين الأطر الأكفاء و طالبي العلم سواء كانوا يدرسون أو وجدوا مكانا لهم في المجال المهني و يسعون لتطوير أنفسهم.

ما هي مميزات هذا الموقع:

لموقعنا عدة إمتيازات وسوف نحصي بعدا منها، حيث أن الوقع يحتوي على آخر التقنيات المعتمد عليها في التعليم الإلكتروني حيث يوفر كل ما نحتاجه من وسائل تعليمية و منها النصوص، الصور، الفيديوهات، إمتحانات، شواهد، ميداليات….كل ما تم ذكره يستعمل كدعامات للدورات التدريبية أو لطرح دروس مجانية لزوارنا حتى يتسنى لهم متابعة هته الدروس أين و وقتما كانوا.
فيما يخص الدروس التي يكون أغلبها غير مجاني (هناك من حين لآخر دروس مجانية عن طريق نفس التقنية التي سنذكرها الآن) فإنها تتم عن طريق برنامج للمؤتمرات عن طريق الأنترنت، حيث أن المتدربين يمكنهم الإشتراك عبر الأنترنت من أي مكان، يشترط فقط أن تكون جودة الأنترنت متوسطة حتى يتسنى للمتدرب الإشتراك دون أي مشاكل، و بهذا فإن المتدربين يتمكنون من التواصل المباشر مع المدرب و مع باقي المتدربي، و يمكن آن ذاك للمدرب أن يشارك المتدربين اللوحة الإلكترونية، الماوس، الحاسوب إرسال الملفات، طرح الأسئلة عن طريق الصوت أو الدردشة…..إلى غير ذلك من الإمتيازات اللتي تجعل التعلم ممتع و سهل و مفيد في الوقت ذاته.

ماذا يستفيد المتدرب :

من خلال موقعنا يمكن للمتدرب الإستفادة من دروس مجانية و أيضا دروس بأثمنة جد مناسبة حيث أن سياسة الموقع تعتبد على وضع مناهج و دورات مفيدة وبأقل ثمن ممكن لإيصال العلم لأبعد حد ممكن، فكل إقتراح لدورات تدريبية بأثمنة عير مقبولة سوف يتم رفدها إن لم يقم المدرب بمراجعة التمن و طرح تمن يتماشئ و القدرات المادية لزوارنا الكرام. إضافة إلى كل هذا فإن للموقع مفاجئات عديدة للمتدربين و سوف يتم الإفصاح عنها في الوقت المناسب، كما أن موقعنا سيوفر للمتدربين إمكانية التواصل مع فئة مثقفة من كل الدول العربية و الغير العربية مما سيتيح لهم عدة فوائد و نقط إيجابية.

ماذا سيستفيد المدربون من الموقع:

أولا فإن المدرب ليس بالضرورة أن يكون معلما أو أستاذا، فهذف الموقع هو تجاوز المعنى التقليدي للتعليم و الإستفادة من كل شخص يتقن ميدانا معينا، حيث ميكن لكل فرد يتميز بإتقان ميدان معين طرح إقتراحات لدورات معينة إذا ما تم قبولها فسوف تمكن له من مشاركة علمه و قدراته مع المتدربين و بذلك سيتمكن من الإستفادة من مداخيل الدورات التي يقوم بها.

ضمان:

لكي يتم ضمان جودة الدورات و لا يكون هنال نصب فإن عملية أداء واجب الدورات لا يتم مباشرة بين المدرب و المتدربين حيث أن المتدربين يقومون بأداء واجب الدورة مباشرة للموقع وإذا كانت هناك مخالفات كتطرق المدرب لموضوع آخر غير ماهو مطروح في الموقع أو عدم حضور المدرب أو غير ذلك من المخالفات فإن الموقع يتعهد بإرجاع المبلغ المؤدى من طرف المتدربين أو إستعماله لشراء دورة تدريبية أخرى.

نعمل جاهدا لإرضائكم و نرجوا من الله السداد ثم منكم الدعاء و المشاركة بكثافة.